الماء هو أهم المواد ذات المنفعة العامة!

ومع ذلك، هناك العديد من المشاكل البيئية المتعلقة بتوزيع وتوريد الماء. من بين هذه المشاكل تأتي المواد الكيميائية في المقام الأول، يليها مشكل الكركار والكائنات الحية الدقيقة .
قد لا تكون مياه الصنبور صالحة للشرب بسبب تلوث المياه الجوفية أو تدهور خطوط إمدادات المياه. هذا بدون ذكرتأثير زجاجات بلاستيكية على البيئة و التلوث الناتج عن المواصلات.

محطة LYSA هي موزع بيئي للمياه صالح للاستخدام في الفنادق أو المباني العامة من أجل إمدادات المياه دون أي أضرار. و هي قادرة على حل المشاكل بفضل نظام ترشيح دقيق وتنقية للمياه المزودة من طرف البلدية.
محطة LYSA هي موزع مياه أوتوماتيكي متعددة الوظائف، مصمم لتوفير المياه في المباني الإستراتيجية وقاعات الاجتماعات وأماكن ذات الحضور المرتفع مثل الفنادق والمكاتب والمحلات التجارية والمدارس وصالات الرياضة والكنائس والمرافق الرياضة.
تم تصميم موزع المياه هذا للحد والقضاء على البلاستيك، و للحد من استهلاك قنينات المياه وتشجيع استخدام مياه الصنبور المتوفرة في أنابيب المياه ، و التي يتم تصفيتها و تبريدها بالغاز حسب الطلب. يستخدم موزع محطة LYSA شبكة المياه و يوزع مباشرة على المستهلك مياها طازجة و / أو فوارة حسب الطلب.

100 ٪ آمن نظام يضمن مياه ذات جودة عالية، غنية بالمعادن وصحية بالكامل.

تزويد المياه

تزود الشبكة العامة محطة LYSA بالمياه. هذه المحطة مزودة بنظام لتنقية و ترشيح مياه الصنبور. وهي كذلك مجهزة بنظام تطهير تلقائي ضد التلوث الجرثومي.sans laisser le robinet ouvert

تبريد المياه

تم تجهيز محطة LYSA بنظام تبريد المياه، مصممة لضمان أقصى قدر من الكفاءة. إذا كنت تبحث عن موزع للمياه العذبة فان محطة LYSA هي موزع المياه الذي تحتاجه!

جعل المياه فوارة

تتوفر محطة LYSA على ميزة جعل المياه فوارة: بناء على طلب المستخدم ، يوفر الجهاز الماء الفوار مع أربعة درجات مختلفة. تتم الكربنة بجرعات صغيرة يتم الحصول عليها عن طريق إضافة CO2.

التخلص من البلاستيك

محطة LYSA مزودة بزجاجات مياه قابلة للتخصيص وقابلة لإعادة الاستخدام. هي بذلك تساهم أيضا في خفض إهدار المياه لأنه يمكن برمجتها لتقديم جرعات محددة مسبقا دون ترك الصنبور مفتوحا.

كيف تعمل معالجة المياه؟

تم تجهيز محطة LYSA بأحدث أنظمة علاج مياه الشرب مع عدة مراحل من العلاج:

  • – ترشيح الرواسب للجزيئات عند 5 ميكرون
  • – ترشيح دقيق بواسطة كتلة الكربون المنشط 0.5 ميكرون
  • – تعقيم المياه باستخدام مصباح مضاد للجراثيم16W الأشعة فوق البنفسجية
  • – مرشح الحجر الجيري المغناطيسي
  • – ثلاجة بالغاز الطبيعي
  • – قناة صغيرة CO2
  • – فوهات التوزيع
  • – جامع لقطرات الماء.
  • – أداة تحكم تلقائي للصيانة
  • – إمدادات مياه غير محدودة
  • – أداة تحكم تلقائي للصيانة

المميزات الرئيسية

    الاستدامة

    تضمن محطة LYSA توفير الموارد والمال: بفضل إعادة استخدام قنينات المياه يتم التخلص من مصاريف شراءها و نقلها.

    الصحة

    تسمح محطات LYSA باستهلاك مياه الشرب بأبسط الطرق: المياه في القناة آمنة حقًا ويمكن التحكم فيها في عين المكان.

    الأمان

    الهيكل قوي للغاية ومصنوع من المعدن المطلي والفولاذ المقاوم للصدأ. لها أسطح بدون حواف (مما يجعلها مناسبة للاستخدام بدون أضرار).

    الراحة

    تم تصميم محطة LYSA لضمان تجربة فريدة من نوعها. بحيث أن الجهازهادئ للغاية ويمكن وضعه بالقرب من غرف الانتظار وقاعات القراءة وقاعات الاجتماعات.

مناسبة لجميع الحالات

تم تصميم موزع مياه محطة LYSA للتكيف مع جميع أنواع المواقف والتركيبات.
تلبي محطة LYSA طلب المطاعم الراغبة في الحصول على مياه ذات نوعية أفضل، وتخفيض كبير في التكاليف والتخلص التام من البلاستيك لأنها المزودة بزجاجات قابلة للتخصيص، ة هي تتماشى مع المتطلبات البيئية وشروط الجودة المطلوبة.

قنينات زجاجية

مع إمكانية توفير قنينات زجاجية قابلة لإعادة الاستخدام من حجم cl0.5و 0.75.cl

قنينات شرب قابلة لاعادة الاستخدام

مع إمكانية توفير قنينات شرب قابلة لإعادة الاستخدام مصنوعة من مادة تريتان أو الفولاد المقاوم للصدأ. و هي قابلة للتعديل حسب الاحتياجات بنسبة 100 ٪ مع تكنولوجيا الأشعة فوق البنفسجية.

error: Content is protected !!