الفلاحة

تتيح حلول WT.International® بخصائصها القوية و قدرتها العالية على الإبادة مجموعة واسعة من التطبيقات في مجال الصناعة الزراعية.
موازاة إلى ذلك، تسمح حلول WT.International® أيضًا بتخفيض كبير في الإنبعاثات السامة بتكاليف منخفضة بالمقارنة مع الأساليب التقليدية، التي عادة ما تكون أكثر تكلفة.
هذه الحلول آمنة وسهلة الإدارة بدون الحاجة إلى تخزين المواد الكيميائية الضارة.

تربية المواشي

• برنامج النظافة الكلي لتربية الحيوان.
• تعقيم معدات الحلب.
• تنظيف قاعات الحلب وغيرها من المباني الزراعية.
• Teat-dip للتحكم وتقليل عدد الخلايا الجسدية.

الطب البيطري

وحدة مدمجة صغيرة تنتج محلولًا حيويًا وقادرًا على معالجة مجموعة واسعة من الحالات ذات الحمولة البكتيرية والفيروسية العالية، وذلك بهدف توفير حل فوري و فعال للمزارع.
تم استخدام حلول WT.International® بنجاح ضد الزحار و التهاب الضرع و فطار الحافر والسعفة والتهابات الجهاز التنفسي، وكذلك ضد مرض الحمى القلاعية.
كما أنها تزيد من مقاومة الأمراض المعدية في الحيوانات و تسهل شفائهم.

الزراعة والبستنة

تتيح حلول ®WT.International زيادة صافية لإنتاج المحاصيل ، كما يمكن استعمالها في تطهير الحبوب ، ومد فترة صلاحية للفواكه والخضروات وتنقية مياه الري (الري المحاصيل و التحكم في الطفيليات).
يحافظ على السلوج ويقلل من سمية الرائحة.

علاج الأعلاف: الحفظ الأعلاف الخضراء / السلوج

ينصح باستخدام An-Eco® الذي تم إنتاجه بواسطة أنظمة ®WT.International مادة حافظة لمواد العلف و إعداد و الحفاظ على السيلاج الأخضر من أجل التخزين. استخدام An-Eco® لا يؤثر بشكل أساسي على الإجراء التقليدي لحفظ الأعلاف الخضراء / السيلاج.
من ناحية، يعمل An-Eco® كمادة حافظة، و لا يخلف آثار جانبية لجودة العلف / السيلاج الأخضر، والتي غالبًا ما تكون معالجة بمواد حافظة كيميائية تقليدية.
من ناحية أخرى ، يعمل An-Eco® كمادة حافظة طبيعية، مضيفا الحموضة إلى العلف / السيلاج الأخضر ، و يعمل كمطهر.
بالإضافة إلى ذلك، يحفز An-Eco® “تنفس" النباتات، مما يؤدي إلى حماية العديد من الفيتامينات الهامة، والتي تختفي عادة عندما تتجاوز درجة الحرارة 50 درجة مئوية. ميزة أخرى مهمة ناتجة عن استخدامه هي إمكانية الحفاظ على الجودة عالية للعلف الأخضر من اجل الاستهلاك المستقبلي، أيا كان محتوى الرطوبة فيه،أو مكوناته أو حالة الطقس.
يضمن استخدام An-Eco® الحفاظ على العلف الأخضر / السيلاج ويحسن جودة المنتج والحفاظ عليه.
إن استهلاك أفضل العلف الأخضر / السيلاج يزيد إنتاج الحليب (حوالي 19 ٪) ، مما يساهم في زيادة كبيرة في وزن الحيوانات الصغيرة (متوسط الزيادة في الوزن اليومي 42 ٪).

تحليل التكلفة بناءً على كفاءة استخدام An-Eco®بالمقارنة مع المواد الحافظة التقليدي:

المزايا الأخرى لتطبيق An-Eco® للحفظ العلف الأخضر / السيلاج هي كالتالي:

• يمكن تخزين 95 إلى 100٪ من العلف الأخضر / السيلاج بأمان من أجل إعادة استخدامه لاحقا.

• An-Eco® مادة حافظة آمنة بيئيا، على عكس المواد الكيميائية التقليدية والتي غالبا ما تكون سامة وقابلة للانفجار، كما أنها تترك مخلفات كيميائية في العلف و استخدامها ممكن فقط 2-3 أشهر بعد علاج الأعلاف الخضراء/ السيلاج.
• An-Eco® يحول دون المخاطر الأخرى المرتبطة غالبًا بمعالجة المنتج بالمواد الكيميائية الخطرة.

فريد ومبتكر – سهل الاستخدام

تتميز الخلية الغشائية في المفاعل بالكهرباء من ®WT.International بشكل دائري مصنوع من التيتانيوم ومعادن أخرى نادرة. الأقطاب مفصولة بواسطة البوليمر أو حجاب حاجز من السيراميك، حتى في الظروف القاسية، تقريبا لا يمكن لأي عنصر خلوي كسرها أو إلحاق أي أضرار جسيمة بها.
خلية الحجاب الحاجز العالمية لعلاج المحاليل المائية المخففة والمركزة، هي قلب أي وحدة من ®WT.International.

حجم صغير – سعة كبيرة

صغيرة ومحمولة، تتراوح قدرة إنتاج جميع خلايا ®WT.International من 20 لتر إلى 1200 لتر من An-Eco® في الساعة.
و نتيجة لذلك، وحدة eLisy واحدة يمكنها علاج وتطهير 20 إلى 1200 م 3 / ساعة من الماء واستلام ما يصل إلى 1200 لتر / ساعة من An-Eco®.

دور خلية الحجاب الحاجز

إلى جانب التفاعل الكهروكيميائي الرئيسي الذي يحدث بين الأقطاب الكهربائية، هناك كثافة عالية من المجال الكهربائي على سطح القطب يعطي الماء وأملاحه الذائبة الاستقرار الكهربائي ، وبالتالي يعرف جهد الاختزالORP ارتفاعا قدره -800mv و+ 1200mv للتدفقيين على التوالي.
تبقى هذه الحالة شبه مستقرة لمدة تزيد عن 72 ساعة بعد المعالجة، هذا ما يحافظ على مستوى عال للتفاعل و والنشاط الكيميائي خلال هذه الفترة و لفترة أطول (عندما يتم تفعيل المحاليل بشكل صحيح وتخزينها تبقى فعالة جدا من 6 إلى 18 شهرا).
جهد الاختزال ORP أعلى بكثير من أي منتج آخر ، مما يزيد إلى حد كبيرخواص قابلية الذوبان والتشتت و تفاعل الماء والأملاح الذائبة بكميات كبيرة وهو مؤشر مهم على الإبادة البيولوجية المحتملة.
تعتمد خصائص هذه المحاليل على الخصائص الكهربائية لإمدادات الطاقة والتركيبة الكيميائية للمحاليل المعالجة. يتم التحكم في مستوى pH الرقم الهيدروجيني للمحاليل المركبة بين 2.5 – 13.0 ، و كونه قابل للتعديل ، يمكن ضبطه لإعدادات محددة.

error: Content is protected !!